العناية بالشعر

مركز العناية بالشعر

يمكن أن يؤثر تساقط الشعر على فروة رأسك فقط أو جسمك بالكامل ، ويمكن أن يكون مؤقتًا أو دائمًا. كل هذا يمكن أن يكون بسبب عدم التوازن الهرموني أو نقص الحديد , فقر الدم ، قصور الغدة الدرقية وفرط نشاط الغدة الدرقية, …. وأكثر من ذلك
يمكن لأي شخص أن يعاني من مشاكل الشعر لهذا السبب تقدم توكير أفضل المتخصصين في العناية بالشعر, في توكير نقدم أفضل الحلول التي تجعلك سعيدا بشعرك
s

علاج تقصف الشعر

يمكن أن يكون تكسر الشعر محبطًا. والخبر السار هو أن معظم الأسباب الكامنة يمكن تصحيحها بتغيير نمط الحياة. إذا كنت لا تزال تعاني من تساقط الشعر بعد إجراء تغييرات على نظامك الغذائي وروتين شعرك ، فقد حان الوقت لرؤية أخصائي رعاية صحية لاستبعاد أي مشاكل طبية أساسية.

علاج الصلع

قبل أن يبدأ أطبائنا العلاج ، سوف يسئلون عن نظامك الغذائي وحالتك الصحية، مع توفر علاجات فعالة لبعض أنواع تساقط الشعر، قد تكون قادرًا على إيقاف تساقط الشعر ، أو على الأقل إبطائه. تشمل علاجات تساقط الشعر الأدوية والجراحة.

s

حجز موعد

نظام الحجز عبر الإنترنت سريع ومريح وسهل الاستخدام. يتيح لك حجز موعد مع طبيبك المفضل في التاريخ والوقت المناسبين لك.

تواصل معنا

هل لديك سؤال حول علاجات الشعر؟

    2care is a leader premium brand in plastic surgery in SAUDI ARABIA, We strive for excellence and professionalism, and achieve complete satisfaction of customers.

    Instagram
    This error message is only visible to WordPress admins

    Error: No connected account.

    Please go to the Instagram Feed settings page to connect an account.