خدمات قسم الأسنان

توكير، مصحة طب الأسنان

في توكير أحدث التقنيات المتطورة في طب الأسنان ونقدم رعاية فائقة للمراجعين في بيئة ودية ومهنية. نقدم مجموعة واسعة من علاجات الأسنان المتطورة و المبتكرة كزراعة و تبييض و تقويم الأسنان وإعادة تأهيل الفم الكامل
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عناية لأسنانك والحصول على علاج محترف من قبل مختصين ذو خبرة عالية فقد وجدت المكان المناسب.

تقويم الأسنان

نتميز باستخدام احدث تقنيات تقويم الاسنان عبر استخدام افضل و أجود أنواع التقويم لنتائج مميزة في تقويم الاسنان بمدة أقل خدماتنا معقولة مقارنة بجودة العالج وبالأسعار المعروضة لتقويم الأسنان في العيادات الأخرى في المنطقة. أنت على بُعد خطوات بسيطة من التمتع بالإبتسامة الساحرة التي تحلم بها

تبييض الأسنان

الابتسامة الجميلة تضيء وجهك، تشرق بها شمس الثقة بنفسك، لذلك نقوم بتبييض الأسنان مما يجعلها أكثر إشراقاً، من خلال هذا الإجراء يمكنك تبييض درجة لون أسنانك الحالية لعدة درجات مختلفة.

زراعة الأسنان

إن كنت تبحث عن أفضل مركز أو مصحة لزراعة الأسنان، والذي يمكنك من خلاله الحصول على الابتسامة الجذابة التي تحلم بها، وذلك مع ضمان أفضل النتائج وبأسعار وتكلفة زراعة الأسنان المعقولة والمناسبة، فإن مجمع توكير الطبي في الرياض هي وجهتك المناسبة من بين عيادات زراعة الأسنان المختلفة في الرياض والمملكة السعودية كافة.

علاج جذور الأسنان

هناك قناعة تامة في مجمع توكير الطبي بضرورة المحافظة القصوى على الأسنان حتى في المراحل المتقدمة من التسوس وتآكل أجزاء كبيرة منها. إن مصحة توكير لطب الأسنان بالرياض تتعهد لكم بالقضاء المباشر على مصدر الألم الناتج عن التهابات العصب السني وذلك باستخدام أحدث الطرق والأساليب العلمية لضمان الجودة في عملية تنظيف وحشو القنوات السنية ومضاعفة فرص بقاء الأسنان

حشوات الأسنان

يقدم مجمع توكير الطبي علاجات حشو الاسنان على اعلى مستوى بما يناسب المعايير الدوليه من خلال استخدام احدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من اجهزة ومعدات، نحن نضمن لك علاج مريح وآمن وسريع وحشوات أسنان بأعلى جودة.

طب أسنان الأطفال

من منطلق إدراك أهمية العناية بأسنان الأطفال و أن يقوم الآباء بتخصيص وقت خلال العام لزيارة دكتور أسنان الأطفال، وذلك بمعدل مرتين في العام على أقل تقدير، ولكي تضمن وصولك إلى دكتور أسنان الأطفال المتخصص والمعتمد فكل ما عليك هو التوجه إلى مجمع توكير الطبي في الرياض، وهناك ستتعامل مع فريق من أفضل أطباء الأسنان، وستحصل على مجموعة من نصائح العناية بأسنان أطفالك.

s

احجز موعد معنا

نظام الحجز عبر الإنترنت لدينا سريع ومريح وسهل الاستخدام. انها تسمح لك لحجز موعد مع الطبيب المفضل لديك في تاريخ ووقت مناسب لك.

خلينا على تواصل

هل لديك أي سؤال ؟ لاتتردد في تركه لنا هنا

    2care is a leader premium brand in plastic surgery in SAUDI ARABIA, We strive for excellence and professionalism, and achieve complete satisfaction of customers.

    Instagram
    This error message is only visible to WordPress admins

    Error: No connected account.

    Please go to the Instagram Feed settings page to connect an account.