الامراض الجلدية و التجميل

الامراض الجلدية و التجميل

لدينا فريق متخصص في الامراض الجلدية ومستحضرات التجميل يتسخدمون العلاجات والتقنيات الأكثر فعالية، و يتميزون بدقة تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية والبهاق والوردية وحب الشباب
توكير كمصحة للجلدية بالرياض، تسهر على راحة زبنائها، و تسعى جاهدة لكسب رضاهم
.


.

 

علاج الأمراض الجلدية

علاج الأمراض الجلدية والحالات مع العلاجات والتقنيات الأكثر فعالية ، بما في ذلك الأدوية والعلاجات بالليزر وأكثر من ذلك.

تقشير بارد لجميع المناطق

تقشير الوجه كميائيا هو إجراء إعادة تسطيح مصمم لتجديد شباب بشرة الوجه أو الرقبة. و تقيشر الوجه هو إجراء آمن وفعال ولكن امتثال المريض والقدرة على اتباع الإرشادات أمر بالغ الأهمية للنجاح.

ازالة الشعر بالليزر

ازالة الشعر بالليزر سريع وسهل ونحن نقدم الحل النهائي, ازالة الشعر الناعم الذي لا يمكن إزالته بسهولة. فإن ازالة الشعر بالليزر يجعلها غير مرئية دون أي خطر من تحفيز نمو الشعر

تطهير العميق للبشرة

نحن نقدم علاج الجلد متعدد الخطوات التي يمكن أن تشمل التقشير ، أقنعة الوجه ، التطهير ، تدليك الوجه ، البخار ، ومجموعة متنوعة من الكريمات والمستحضرات. هناك مجموعة متنوعة من علاجات الوجه التي يتم اختيارها اعتمادا على مشاكل الجلد الخاصة بك وبنوع البشرة

فراكشنال سكارليت

نحن نقدم تقنية جديدة توفر الترددات الراديوية الجزئية مباشرة في الأدمة من خلال أقطاب يتم استخدامه لتحفيز تكوين الكولاجين من أجل تحسين الجلد المترهل والتجاعيد وندبات حب الشباب والمسام الكبيرة وعلامات التمدد.

ديرما فراك لتفتيح وازالة تجاعيد

يستخدم ديرما فراك قطعة يد دقيقة مع فراغ يسحب الجلد إلى ملامسة مئات من إبرة مجهرية. هذه الإبر تخلق قنوات صغيرة لضخ الأمصال المحددة. وهذا يعني أن هناك امتصاص الأمثل للمصل ، فضلا عن تحفيز استجابة الشفاء الجلد ، والتي قد تحسن إنتاج الكولاجين ونشاط الخلايا الليفية لتجديد خلايا الجلد.

s

احجز موعد معنا

نظام الحجز عبر الإنترنت لدينا سريع ومريح وسهل الاستخدام. انها تسمح لك لحجز موعد مع الطبيب المفضل لديك في تاريخ ووقت مناسب لك.

هل لديك اي سؤال

هل لديك أي سؤال؟

    s

    2care is a leader premium brand in plastic surgery in SAUDI ARABIA, We strive for excellence and professionalism, and achieve complete satisfaction of customers.

    Instagram
    This error message is only visible to WordPress admins

    Error: No connected account.

    Please go to the Instagram Feed settings page to connect an account.